نتانياهو يؤكد الخبر: طائرات إسرائيلية أطلقت صواريخ على دمشق ومطارها

نتانياهو يؤكد الخبر: طائرات إسرائيلية أطلقت صواريخ على دمشق ومطارهانتانياهو يؤكد الخبر: طائرات إسرائيلية أطلقت صواريخ على دمشق ومطارها

* عاجل13-1-2019 | 12:23

وكالات

قال رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتانياهو – اليوم الحد - خلال جلسة الحكومة التي انتهت ولايتها، إن تل أبيب "هاجمت مئات المرات أهدافا للقوات الإيرانية وميليشيات حزب الله الموالية لها". فى سوريا.

وأكد نتنياهو أن جيشه استهدف مستودعات أسلحة إيرانية في سوريا، في واحد من التصريحات النادرة بشأن الضربات العسكرية، حسب موقع "سكاى نيوز" عربية.

وأضاف - خلال جلسة حكومته الأسبوعية - إن إسرائيل استهدفت مستودعات أسلحة إيرانية قرب مطار دمشق في اليومين الماضيين.

ومن جانبها فقد أفادت وسائل إعلام سورية رسمية قد أفادت ليل الجمعة السبت، بأن طائرات حربية إسرائيلية قامت إطلاق عدة صواريخ باتجاه العاصمة دمشق، ومطارها الدولي.

وأوضحت "أن الدفاع الجوي السوري تصدى للصواريخ المعادية وأسقط معظمها، واقتصرت نتائج العدوان حتى الآن على إصابة أحد المستودعات في مطار دمشق الدولي".

وجدير بالذكر أن إسرائيل عادة ما تلتزم الصمت حيال الغارات الجوية التي تقع في سوريا، ولم تخرج عنه إلا في حالات نادرة، كانت إحداها في مايو 2018، عندما شنت غارات كثيفة على مواقع إيرانية، ردا على إطلاق صواريخ على القسم المحتل من هضبة الجولان السورية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2