لأول مرة.. «أجهزة ستيريجيرمز» لتطهير النفايات الطبية لقارات العالم

لأول مرة.. «أجهزة ستيريجيرمز» لتطهير النفايات الطبية لقارات العالملأول مرة.. «أجهزة ستيريجيرمز» لتطهير النفايات الطبية لقارات العالم

التكنولوجيا16-1-2019 | 11:47

كتب: فتحى السايح
أكدت شركة " ستيريجيرمز" إحدى شركات مجموعة شاستانييه المتخصصة بتصنيع أجهزة محمولة خاصة بتطهير النفايات الطبية ذات مخاطر العدوى، حيث تتميز هذه الأجهزة بعدم أستخدام المياه في عملية التطهير وبعدم وجود أي مخلفات بعد انتهاء المعالجة في إطار الإحتياج فقط إلى مصدر تيار كهربائي 220/230 فولت.
وتعد شركة ستيريجيرمز المورد الرسمي والحصري للبحرية الفرنسية حيث يتم أستخدام أجهزة ستيرجيرمز على متن أغلب القطع البحرية الفرنسية ولا سيما على متن حاملة الطائرات شارل ديجول.
صرح بذلك مصدر مسئول من بزنس فرانس، مضيفاً أن، ستقوم شركة ستيريجيرمز للعام الثالث على التوالي بالاشتراك في الجناح الفرنسي بمعرض ومؤتمر الصحة العربي حيث ستقوم بعرض جهاز تطهير النفايات الطبية " سعة الـ 60 لتر"، وذلك خلال الفترة من 28 إلى 31 يناير 2019
وأضاف تتميز أجهزة ستيرجيرمز بسهولة التركيب وبسهولة معالجة النفايات، الأمر الذي أدى إلى كسب ثقة العملاء في دول عدة ابتداء من الخليج إلى الهند ومن أمريكا الشمالية إلى أمريكا الجنوبية.
أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا