المخرج «وائل عباس» يستعد لتقديم العرض المسرحي «الرصاصة جاية منين» في مارس

المخرج «وائل عباس» يستعد لتقديم العرض المسرحي «الرصاصة جاية منين» في مارس المخرج «وائل عباس» يستعد لتقديم العرض المسرحي «الرصاصة جاية منين» في مارس

فن وثقافة16-1-2019 | 21:24

كتب أحمد حمدي 
يستعد المخرج «وائل عباس» لتقديم العرض المسرحي «الرصاصة جاية منين» على مسرح عبد المنعم جابر في الإسكندرية، خلال شهر مارس. و يشارك في العرض: فتحي سعد، و محمد خلف، أحمد داوود، و كريمة، و جنا صالح، و طارق كابو، عبد الرحمن، و عظيمة شقيق حجاج عبد العظيم، إبراهيم النجار، و نيجار عمرو أبو ضيف، و بوسي فتحى. و جاري ترشيح عدد من الفنانين الشخصيات.و قال المخرج «وائل عباس»  لدار المعارف أن أحداث العرض تدور حول شخص يبحث عن المصلحة الشخصية حتى مع خطيبته نور، و يحاول يعمل مصلحة على الحارة، و يأتي باجانب ليحقق عدد من المصالح الشخصية لإخراج آثار من بيت «تهتهة» الذي كان حاول أن يهاجر و المركب تغرق به و يجيله صدمة و في النهاية أهل الحارة يكتشفون المكيدة و يتصدون لهم.
و في سياق متصل؛ يقوم المخرج _حاليا _ بعرض حفلات للأطفال على مسرح عبد المنعم جابر «بلياتشو، و أراجوز، و مسرحية أطفال «ملك الغابة» تحت إشراف الفنان إيهاب مبروك. وائل عباس؛ أخرج حوالي ٢٥ عرض مسرحي منها «ليه يازمن و همسة للرمال و وصل وكمبيالة و البانسيون و بالعربي الفصيح. و إخراج مسرحية فى المشمش و كورة كفر ومخرج ثاني لبانسيون. «كورة كفر» عرضت ٥ مرات، و «في المشمش» ٤ مرات.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2