29 أبريل.. أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالإسكندرية

29 أبريل.. أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالإسكندرية29 أبريل.. أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالإسكندرية

* عاجل4-4-2017 | 14:57

دار المعارف

اعتمد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، مواعيد امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2016/2017 لصفوف النقل لجميع المراحل التعليمية بالإسكندرية وكذلك الشهادات المحلية، على أن تبدأ الامتحانات في 29 من أبريل الجاري للصفين الثاني والثالث الابتدائي.

وعلقت مديرية التربية والتعليم جداول الامتحانات في جميع المدارس من أجل إعلام الطلاب، والتنبيه على المعلمين بإنهاء المنهج الدراسي.

وأكدت المديرية على بدء امتحانات الصفين الرابع والخامس في 2 من شهر مايو المقبل، حتى السادس من نفس الشهر، على أن يتقدم طلاب الشهادة الابتدائية للامتحان في يوم 7 وحتى 11 من الشهر ذاته.

أما بالنسبة للمرحلة الإعدادية فتبدأ امتحانات الصفين الأول والثاني في 30 من الشهر الجاري وتستمر حتى السادس من مايو، وتختتم المرحلة بامتحان الشهادة الإعدادية في 13 من شهر مايو المقبل وتستمر حتى 18 من نفسه، أما الصف الأول الثانوي فيبدأ جدول الامتحانات في 7 من مايو حتى 16 من نفس الشهر، والصف الثاني الثانوي من 6 من مايو وتنتهي في 17 من الشهر.

وأكد "سلطان" على ضرورة بذل الطلاب لمزيد من الجهد لتحقيق النجاح والتفوق متمنيا لجميع الطلاب الفوز بالمراكز الأولى حتى يتم تكريمهم من المديرية والمحافظة.

ومن جانبه قال جمعة ذكري، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن المديرية تنسق مع الجهات الأمنية من أجل تأمين الامتحانات، والتشديد على تنفيذ كافة التعليمات الخاصة بالامتحانات واللجان، مؤكدًا على ضرورة الانضباط والانتهاء من المناهج الدراسية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2