برنامج الأغذية العالمي : الأسر تتناول وجبة واحدة و الأمن الغذائي في غزة يوشك على الانهيار

برنامج الأغذية العالمي : الأسر تتناول وجبة واحدة و الأمن الغذائي في غزة يوشك على الانهياربرنامج الأغذية العالمي

عرب وعالم6-7-2025 | 20:06

حذر برنامج الأغذية العالمي من تدهور خطير في الوضع الإنساني بقطاع غزة، مشيرًا إلى أن معظم الأسر في مدينة غزة بالكاد تتمكن من تناول وجبة واحدة في اليوم. حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وأكد البرنامج أن الأمن الغذائي في القطاع على وشك الانهيار الكامل، في ظل استمرار الحصار والعمليات العسكرية، داعيًا إلى تدخل عاجل لتأمين المساعدات وتسهيل وصولها إلى السكان المتضررين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان