أعلن إعلام حوثي عن انقطاع التيار الكهربائي عن الحديدة غربي اليمن نتيجة الغارات الاسرائيلية وفقا لقناة القاهرة الإخبارية.
وأكد المتحدث باسم الحوثيين، أننا نتصدى للعدوان الإسرائيلي على البلاد.
وفي السياق قال جيش الاحتلال، هاجمنا أهدافا تابعة لنظام الحوثي في موانئ الحديدة ورأس عيسى والصليف إلى جانب محطة الكهرباء رأس كتنيب.