إعلام الاحتلال: الجيش يرى أن إعادة المحتجزين أولوية قصوى

إعلام الاحتلال: الجيش يرى أن إعادة المحتجزين أولوية قصوىصورة أرشيفية

TV7-7-2025 | 10:39

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن إذاعة جيش الاحتلال ، أن الجيش يرى أن إعادة المحتجزين أولوية قصوى يجب العمل على تنفيذها أولا.

أضف تعليق