"سنبلة" في أمسية طربية ببيت الغناء.. الجمعة

"سنبلة" في أمسية طربية ببيت الغناء.. الجمعة سنبلة في أمسية طربية ببيت الغناء.. الجمعة

فنون17-7-2025 | 11:11

ينظم قطاع صندوق التنمية الثقافية، من خلال بيت الغناء العربي بقصر الأمير بشتاك، حفلًا فنيًا لفرقة "سنبلة" للطرب المحمدي بقيادة الفنانة زينب طه، وذلك في الثامنة من مساء الجمعة (18 يوليو)، بمقر القصر بشارع المعز.

تُقدم الفرقة مجموعة من الأعمال الغنائية المستلهمة من التراث الديني، في تجربة فنية تسعى إلى إعادة تقديم هذا الموروث برؤية معاصرة تحترم الأصالة وتخاطب ذائقة الجمهور المعاصر.

يأتي الحفل في سياق الدور الحيوي الذي يضطلع به صندوق التنمية الثقافية كأحد الأذرع التنفيذية لوزارة الثقافة، في فتح فضاءات العرض أمام الفرق المستقلة والمبدعين، وتوظيف المواقع الأثرية التابعة له كمراكز إشعاع ثقافي، بما يسهم في تعزيز الهوية الفنية المصرية وتوسيع قاعدة التذوق لدى الجمهور.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان