كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن نهاية مشوار الفلسطيني وسام أبو علي مع النادي الأهلي، ورحيله إلى كوزموس الأمريكي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال شوبير في تصريحات عبر راديو "أون سبورت" اليوم: "الأهلي سيحصل على أكثر من 7 ملايين دولار، بالإضافة إلى مليوني دولار كمكافآت في حال سجل أكثر من 10 أهداف".
وأردف: "الأهلي استفاد كثيرا من وسام أبو علي، واللاعب استفاد من المارد الأحمر، فهو لم يكن يلعب وهو مقيد كفلسطيني، ولعب لمنتخبات الدنمارك للناشئين والشباب".
وتابع: "الوصل قدم عرضا رسميا لضم وسام أبو علي مقابل 6 ملايين دولار، وهو ما رفضه الأهلي تماما من أجل التخلي عن اللاعب، والريان لم يقدم أي عرض للتعاقد مع اللاعب".