برلمانية إسبانية: حكومة إسرائيل فاشية ونازية وإرهابية

برلمانية إسبانية: حكومة إسرائيل فاشية ونازية وإرهابيةجانب من اللقاء

عرب وعالم24-7-2025 | 19:05

أكدت نائبة في البرلمان الإسباني، في تصريحات خاصة لقناة "القاهرة الإخبارية"، أن ما تقوم به إسرائيل في قطاع غزة يمثل "إرهاباً وإبادة جماعية ممنهجة"، مشددة على ضرورة تحرك الاتحاد الأوروبي بشكل عاجل لفرض حظر شامل على كافة أشكال العلاقات مع إسرائيل بسبب ما وصفته بـ"ممارساتها الوحشية" في القطاع.

وأضافت النائبة أن الوقت قد حان لوقف تصدير الأسلحة الأوروبية إلى إسرائيل، داعية إلى ممارسة أقصى درجات الضغط الدولي لوقف الجرائم بحق المدنيين الفلسطينيين.

واعتبرت أن "الحكومة الإسرائيلية الحالية فاشية ونازية وإرهابية"، محذّرة من أن استمرار صمت المجتمع الدولي سيعني مزيدًا من الدماء والانتهاكات في غزة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان