أشاد عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي الزمالك، بلاعبي الفريق الأبيض في ختام المعسكر التدريبي الذي أقيم بالعاصمة الإدارية، استعدادا للموسم الجديد.
وقال عبدالناصر محمد - في تصريحات للمركز الإعلامي مساء اليوم السبت - "لاعبو الزمالك أوفياء ومخلصون جدا لناديهم، ولم يخرج أي لاعب عن النص طوال فترة المعسكر، وكانوا الأكثر التزاما وانضباطا، وأوجه الشكر لهم".
وأوضح أن الفريق استفاد من المعسكر بصورة كبيرة وحقق الأهداف المطلوبة منه قبل انطلاق الموسم الجديد.
وكان الزمالك اختتم معسكره اليوم في العاصمة الإدارية، ومنح الجهاز الفني بقيادة البلجيكي يانيك فيريرا، راحة للاعبين من التدريبات الجماعية غدا /الأحد/ بعد ختام المعسكر.. ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الإثنين المقبل، في إطار إعداد الفريق للموسم الجديد.