قررت نيابة مدينة نصر حبس المتهمين ب سرقة عدادات المياه ب مدينة نصر أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
كما طالبت النيابة بسرعة إرسال التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة والمتهمين.
وكانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة مدينة نصر يفيد ب سرقة عدادات المياه الخاصة بعقار وبالفحص تم تحديدهما وأمكن ضبطهما عاطلان يحملان جنسية إحدى الدول، مقيمين بدائرة القسم، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأضافا بقيامهما ببيع المسروقات لدى عميلهما سيئ النية تاجر خردة مقيم بدائرة القسم أمكن ضبطه، وتم بإرشاده ضبط المسروقات بمحل إقامته، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.