تحدث الإعلامي أحمد شوبيرعن مصير محمد عبد الله، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.
وصرح أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية : “هناك تفكير داخل النادي الأهلي في إعارة محمد عبد الله خلال الفترة المقبلة، بهدف منحه فرصة لاكتساب الخبرات والمشاركة بشكل أكبر”
وواصل شوبير قائلا : "قد تلقى اللاعب عرضين للاحتراف الخارجي، أحدهما من فرنسا والآخر من السعودية، دون الكشف عن أسماء الأندية حتى الآن".
وقال : "لكن القيمة المالية للعروض المقدمة تُعد متواضعة للغاية، ما دفع إدارة الأهلي إلى انتظار عروض مالية أفضل".
وختم أحمد شوبير، تصريحاته قائلًا: "في حال عدم تحسن المقابل المالي، سيقوم المدرب خوسيه ريبييرو بمتابعة اللاعب مجددًا وتقييم موقفه قبل اتخاذ القرار النهائي".