مدرب المنتخب: أجيرى يفتح صفحة جديدة مع الجميع.. والسعيد يخدم خططه

مدرب المنتخب: أجيرى يفتح صفحة جديدة مع الجميع.. والسعيد يخدم خططهمدرب المنتخب: أجيرى يفتح صفحة جديدة مع الجميع.. والسعيد يخدم خططه

*سلايد رئيسى20-1-2019 | 15:27

كتب: مدحت سالم
فى إجابة عن سؤال تم توجيهه إليه بشأن انضمام عبد الله السعيد للمنتخب القومى لكرة القدم، قال المدرب العام للمنتخب هانى رمزى: "لا ننشغل بأي مشاكل جماهيرية طالما أن اللاعب سيخدم خطط الجهاز الفني، لأننا منتخب وليس ناديا".
وأكد رمزى فى حديثه لبرنامج "كورة كل يوم" الذى يقدمه كريم حسن شحاته، على قناة مصر الأولى أن: " الباب مفتوح أمام كل اللاعبين ورغم ما قيل عن وجود مشاكل بين كهربا ولاعبين آخرين مع المدرب السابق هيكتور كوبر إلا أن خافيير أجيري أكد أنه يفتح صفحة جديدة مع الجميع"، موضحا أن الجهاز الفني الحالى للمنتخب، نجح في تخفيض معدل أعمار لاعبى المنتخب من 31 سنة بالقائمة التي خاضت كأس العالم إلى 25 سنة.
وقال رمزى: " بالطبع سنحتاج لبعض عناصر الخبرة في كأس الأمم ولكن بقدر محدود لأننا نريد الفوز بكأس البطولة... والخبرة لا تعني السن فقط بل قد يكون لاعبا عمره 26 سنة ويملك خبرات عديدة من اللعب في بطولات دولية وقارية ".
وعن بطولة الأمم الأفريقية التى ستنظمها مصر هذا العام قال رمزى: "استضافة البطولة له أثر إيجابي وسلبي خاصة فيما يتعلق بالضغط الجماهيري الذي يحتاجه الجيل الحالي ليثقل خبراته، فاللاعب الجيد هو من يؤدي تحت ضغوط، أما الجانب السلبي فهو أننا مطالبون بالفوز باللقب."
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2