محافظ القاهرة يتفقد منطقة وسط المدينة وحديقة الأزبكية استعدادا لافتتاحها

محافظ القاهرة يتفقد منطقة وسط المدينة وحديقة الأزبكية استعدادا لافتتاحهاجانب من اللقاء

محافظات2-8-2025 | 19:18

قام د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة بجولة تفقدية ب منطقة وسط المدينة شملت المنطقة المحيطة ب حديقة الأزبكية فى إطار الاستعدادات النهائية الجارية لافتتاحها.

وطالب محافظ القاهرة برفع كفاءة الطريق الموجود أمام حديقة الأزبكية والواصل بين ميدان الأوبرا وشارع ٢٦ يوليو ، تمهيدًا لإعادة فتحه أمام المشاة والسيارات، بعد إعادة رصفه ورفع كفاءة الأرصفة والبلدورات، وأعمدة الإنارة، وإزالة كافة الإشغالات الموجودة به.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان