قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم /الثلاثاء/، توقيع عقوبة على نادي الهلال بعد الانسحاب من بطولة كأس السوبر السعودي، والتي من المقرر أن تقام في هونج كونج خلال شهر أغسطس الجاري.
وأكدت اللجنة - وفقًا لصحيفة اليوم السعودية - أنه تم ثبوت مخالفة نادي الهلال للمادة (59-3) من لائحة الانضباط والأخلاق، مضيفة أنه تقرر إلزام الهلال بدفع غرامة مالية قدرها 500,000 ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالإضافة إلى حرمانه من المشاركة في كأس السوبر السعودي للموسم القادم 2026-2027م، كما تقرر حرمان النادي من أي مبالغ مالية مخصصة لمسابقة كأس السوبر السعودي للموسم الرياضي 2025-2026م.