استقبل الدكتور حمدان ربيع المتولي، رئيس جامعة دمياط، اليوم السبت، الدكتور أحمد عبد الله زايد ، مدير مكتبة الإسكندرية ؛ حيث أكد اعتزاز الجامعة بالتعاون مع المؤسسات الثقافية والعلمية الكبرى، وفي مقدمتها مكتبة الإسكندرية، لما لها من دور رائد في نشر الثقافة والمعرفة ودعم البحث العلمي.
من جانبه، أعرب الدكتور أحمد زايد، عن سعادته بزيارة جامعة دمياط والمشاركة في فعالياتها الأكاديمية، مشيداً بما تشهده الجامعة من تطور في بنيتها التحتية ومشروعاتها العلمية والبحثية.