الأجهزة التنفيذية بالقليوبية تواصل رفع آثار حريق شبرا الخيمة

الأجهزة التنفيذية بالقليوبية تواصل رفع آثار حريق شبرا الخيمةحريق شبرا الخيمة

محافظات10-8-2025 | 12:45

تواصل الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية منذ ساعات رفع آثار حريق محال وأكشاك محيط محطة مترو الأنفاق ب شبرا الخيمة . ووجه محافظ القليوبية، المهندس أيمن عطية خلال تواجده بموقع ال حريق بسرعة التعامل وحصر الأكشاك المحترقة ورفع الآثار الناجمة عن ال حريق .

كما وجه قيادات حي غرب شبرا الخيمة بشن حملة مكبرة لإزالة الأكشاك المخالفة والإشغالات وفتح الشوارع أمام المارة والمركبات . وكانت قوات الحماية المدنية قد تمكنت من السيطرة على ال حريق والدخول بمرحلة التبريد لمنع تجدد الاشتعال بعد الدفع بسيارات إطفاء لمحاصرة ال حريق ومنع امتداده.

وأسفر الحادث عن 6 إصابات من بينهم حالة أُسعفت في موقع الحادث وغادرت بينما تم نقل 5 حالات إلى مستشفى ناصر العام لتلقى العلاج اللازم .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان