الاهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز

الاهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتازالاهلى

رياضة13-8-2025 | 12:43

واصل الفريق الأول ل كرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم /الأربعاء/ على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لخوض مباراة فاركو، التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء بعد غد /الجمعة/ على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

بدأ المران بمجموعة من الفقرات البدنية المتنوعة، قبل الانتقال إلى تنفيذ التدريبات التخصصية، ثم قام بعدها الجهاز الفني بعمل تقسيمة كرة قوية بمشاركة جميع اللاعبين، فيما خضع حراس المرمى لمران قوي ضمن خطة الاستعداد للمرحلة المقبلة.

وكان الأهلي قد تعادل مع فريق مودرن سبورت بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم السبت الماضي في أولى مبارياته بالموسم الجديد.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان