وزير الصحة يشكر النائب العام بشأن واقعة مستشفى دكرنس

وزير الصحة يشكر النائب العام بشأن واقعة مستشفى دكرنسوزير الصحة

مصر13-8-2025 | 14:21

وجّه الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء و وزير الصحة والسكان، خالص الشكر والتقدير إلى المستشار محمد شوقي، النائب العام، وأعضاء النيابة العامة، لسرعة استجابتهم وتحركهم الحاسم في التعامل مع واقعة الاعتداء على الأطقم الطبية ب مستشفى دكرنس العام في محافظة الدقهلية.

وأشاد الوزير بالإجراءات السريعة التي اتخذتها النيابة العامة، والتي شملت ضبط المتهمين وإحضارهم وحبسهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات، مؤكدًا موقف الوزارة الثابت في عدم التهاون في حماية حقوق الأطقم الطبية وضمان توفير بيئة عمل آمنة لهم.

كما شدد الدكتور عبدالغفار على المتابعة المستمرة للحالة الصحية لأعضاء الفريق الطبي الذين تعرضوا للاعتداء، موجهًا بتوفير كافة أشكال الرعاية الطبية اللازمة لهم.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان