القبض على متهمين بالاعتداء على عاملي توصيل طلبات داخل محطة وقود بالهرم

القبض على متهمين بالاعتداء على عاملي توصيل طلبات داخل محطة وقود بالهرمصورة ارشيفية

حوادث وقضايا18-8-2025 | 04:19

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على سائقين، بتهمة الاعتداء على عاملي توصيل طلبات داخل إحدى محطات الوقود بمنطقة الهرم، ما أسفر عن إصابتهما ونقلهما إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

وكان قسم شرطة الهرم قد تلقى بلاغًا يفيد بتعرض عاملين للاعتداء، نتيجة مشاجرة نشبت بسبب خلاف على أولوية الحصول على البنزين، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع البلاغ، وتولت فرق التحقيق جمع المعلومات حول الواقعة.

وكشفت تحريات رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أن وراء الحادث سائقين دخلا في مشادة مع عاملي التوصيل انتهت بالاعتداء عليهما وإصابتهما، وتمكنت القوات من تحديد هوية المتهمين وضبطهما، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيق.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان