أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة استعداداته لمواجهة نادي زد، في اللقاء المرتقب الذي يجمع الفريقين غداً ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وقرر أحمد عبد العزيز، المدير الفني للفريق السكندري، الدخول بمعسكر مغلق حتى موعد المباراة، معلناً قائمة اللاعبين التي وقع عليها الاختيار لخوض المواجهة، والتي جاءت على النحو التالي:
حراسة المرمى: الهاني سليمان – حسين تيمور.
خط الدفاع: شريف رضا – محمد دبش – محمد رجب – أحمد عوض – هشام حافظ.
خط الوسط: عماد فتحي – عمرو السيسي – أحمد فوزي – سمير فكري – الحبيب أحمد – خالد الغندور – محمد كوتيه.
خط الهجوم: سامادو – محمد مكرونة – صامويل أمادي – عبده يحيى – حسام أشرف – بابي بادجي.

ويسعى الفريق السكندري إلى تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة مشواره في البطولة، بينما يأمل فريق زد في استثمار حماسه الكبير في الدوري الممتاز لمواصلة انطلاقته القوية.