ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 245

ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 245صوره ارشيفيه

عرب وعالم25-8-2025 | 17:02

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 245، وذلك بعد استشهاد 5 صحفيين في قصف قوات الاحتلال لـ مجمع ناصر الطبي، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وقال مراسل "القاهرة الإخبارية" في غزة، يوسف أبو كويك، إن مجزرة مروعة ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، داخل مجمع ناصر الطبي في مدينة خان يونس، أسفرت عن استشهاد 20 مواطنًا، بينهم خمسة من الصحفيين، بالإضافة إلى طبيب متدرب وضابط من جهاز الدفاع المدني.

وأكد أن الاستهداف وقع على مرحلتين متتاليتين، حيث قصفت قوات الاحتلال محيط المجمع رغم تواجد طواقم طبية، إعلامية، وإغاثية بشكل واضح، في مشهد موثق بالصوت والصورة، لا يحتاج لتبريرات أو تحقيقات شكلية.

أضف تعليق