يخضع ياسين مرعي مدافع الأهلي لأشعة جديدة خلال الساعات المقبلة لحسم موقفه النهائي من المشاركة في القمة المرتقبة أمام بيراميدز، المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.
اللاعب كان قد غاب عن مواجهة غزل المحلة الأخيرة بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية، وهو ما وضع الجهاز الطبي في حالة ترقب لمدى قدرته على التعافي سريعًا.
ورغم صعوبة لحاقه بمباراة بيراميدز يوم 30 أغسطس الجاري، إلا أن الطاقم الطبي قرر منحه فرصة أخيرة عبر فحوصات جديدة قد تحدد إمكانية ضمه لقائمة المارد الأحمر أمام بيراميدز.