المجلس القومي للمرأة بالعريش يقيم جائزة التميز للمدارس

المجلس القومي للمرأة بالعريش يقيم جائزة التميز للمدارسالمجلس القومي للمرأة

محافظات26-8-2025 | 22:04

شارك فرع المجلس القومي للمرأة بشمال سيناء في أعمال لجنة تقييم جائزة التميز للمؤسسات الحكومية، لتشمل إدارات العريش والشيخ زويد وبئر العبد، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومنظمة المرأة العربية.

ركزت اللجنة على تقييم مدى التزام المدارس بالمعايير التربوية والاجتماعية، مثل الرسالة والرؤية المدرسية، برامج التوعية، المساواة بين الجنسين، قبول الآخر، ومكافحة العنف والتنمر وزواج الأطفال.

كما راجعت اللجنة الأنشطة الطلابية والمبادرات المجتمعية التي نفذتها المدارس، واطلعت على الخطط المستقبلية لتعزيز دور المرأة في العملية التعليمية، ودعم السلوكيات الإيجابية، وتشجيع الطلاب المبدعين لتحقيق التميز على مستوى المدرسة والمجتمع.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان