يستعد مروان عطية، لاعب الأهلي، للانضمام إلى تدريبات فريقه الجماعية بداية شهر سبتمبر المقبل، مباشرة بعد انتهاء الأجندة الدولية التي يخوض خلالها منتخب مصر مواجهتين أمام إثيوبيا وبوركينا فاسو.
ويواصل مروان عطية برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابة الفتق الرياضي، التي خضع على إثرها لعملية جراحية عقب انتهاء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، وقد اقترب اللاعب من العودة إلى الملاعب بعد البرنامج العلاجي المكثف.
ويذكر أن مروان عطية غاب عن معسكر الأهلي الإعدادي للموسم الجديد، بالإضافة إلى أول ثلاث مباريات للفريق أمام مودرن سبورت وفاركو وغزل المحلة، ما يجعل عودته إلى التدريبات الجماعية خطوة مهمة لاستعادة الفريق قوة هجومه الدفاعية.