روبيو يجري مباحثات مع وزير الخارجية الإسرائيلي

روبيو يجري مباحثات مع وزير الخارجية الإسرائيليروبيو

عرب وعالم28-8-2025 | 11:11

أعلن نائب المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الأمريكية تومي بيجوت اليوم /الخميس/، أن وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو اجتمع مع وزير الخارجية الإسرائيلي جدعون ساعر في مقر وزارة الخارجية الأمريكية.

وأضاف بيجوت- وفقا لبيان صادر عن وزارة الخارجية الأمريكية- أن روبيو ناقش القضايا الرئيسية في غزة ولبنان وسوريا.

كما بحث روبيو أهمية مواجهة ما وصفه بـ"النفوذ الإيراني"، واتفق الوزيران على أن استمرار التعاون الوثيق بين بلديهما أمر حيوي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان