التوعية بالإسماعيلية: كيف تحمي بيئة العمل من آثار الإدمان والتعاطي

التوعية بالإسماعيلية: كيف تحمي بيئة العمل من آثار الإدمان والتعاطيالمركز القومي للبحوث

مصر29-8-2025 | 08:34

نظم المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية بالتعاون مع الهيئة القومية ل سكك حديد مصر ندوة توعوية بمحافظة الإسماعيلية، تهدف إلى توعية العاملين والمجتمع بأضرار التعاطي والإدمان على المخدرات.

قدمت الندوة محاضرات متخصصة شارك فيها كل من:

د. مروة مدحت، أستاذ الفارماكولوجي المساعد ورئيس قسم بحوث كشف الجريمة،

د. عبده العشري، أستاذ القانون المساعد بالمركز.

وتم خلال الندوة تسليط الضوء على:

المخاطر الصحية والاجتماعية لتعاطي المخدرات والإدمان.

أساليب التعرف على المدمن وطرق التعامل معه.

قوانين شغل الوظائف والالتزام بها في بيئة العمل، إلى جانب قانون مكافحة المخدرات وطرق تطبيقه على حالات التعاطي.

وأكد المشاركون على أهمية هذه المبادرات في حماية الصحة النفسية وتعزيز بيئة عمل صحية وآمنة، مشيدين بالدور التوعوي الذي يقدمه المركز.

تأتي هذه الفعالية ضمن النشاطات التوعوية للبرنامج الدائم لبحوث تعاطي المخدرات بالمركز، تحت الإشراف العام أ.د هالة رمضان، وإشراف الدورات التدريبية أ.د إيناس الجعفراوي، وأ.د مجدي علي حسن، وبمساعدة د. مروة مدحت رئيس قسم بحوث كشف الجريمة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان