الجيش اللبناني يفكك جهاز تجسس إسرائيلي

الجيش اللبناني يفكك جهاز تجسس إسرائيليالجيش اللبناني

عرب وعالم30-8-2025 | 19:27

أعلن الجيش اللبناني، عن تفكيك جهاز تجسس للعدو الإسرائيلي في مزرعة يارون - بنت جبيل جنوب لبنان.

وقالت قيادة الجيش - مديرية التوجيه - في بيان صحفي، اليوم السبت،": ضمن إطار متابعة عمليات المسح الهندسي في المناطق الجنوبية، عثرت وحدة عسكرية مختصة على جهاز تجسس مموه ومزود بآلة تصوير كان قد وضعه العدو الإسرائيلي في يارون - بنت جبيل، كما عملت الوحدة على تفكيكه.

ودعت قيادة الجيش، المواطنين إلى الابتعاد عن الأجسام المشبوهة وعدم لمسها، والتبليغ عنها لدى أقرب مركز عسكري؛ حفاظا على سلامتهم.

أضف تعليق