حسم البلجيكي يانيك فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك ، موقف المهاجم المغربي عبد الحميد معالي ، مؤكدًا أن اللاعب لن يشارك مع الفريق الأول في الوقت الحالي، على أن يخوض مباريات مع فريق الشباب لحين وصوله للجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة.
ويأتي القرار في ظل رغبة الجهاز الفني في تجهيز اللاعب بشكل أفضل قبل الدفع به رسميًا، خاصة أنه مازال مقيدًا تحت السن، ما يمنحه فرصة المشاركة مع الشباب دون عوائق.
وكان فيريرا قد أوضح، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الزمالك أمام وادي دجلة ، أن استبعاد المغربي عبد الحميد معالي من القائمة جاء لأسباب فنية بحتة، مشيرًا إلى أن زميله إيشو تواجد في نفس المركز، إلى جانب مشاركة جميع المهاجمين بالفريق مؤخرًا.