قرر مجلس إدارة نادي وادي دجلة منح لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني مكافأة خاصة تقديرًا للأداء المميز أمام الزمالك ، بعد الفوز الثمين 2-1 في الجولة الخامسة من دوري نايل.
وجاء هذا القرار تكريمًا لمستوى اللاعبين، الذين فرضوا أسلوبهم على مجريات المباراة، وقدموا أداءً استثنائيًا شهد تألقًا لافتًا في مواجهة الزمالك بـ الدوري المصري الممتاز.