وادي دجلة يكافئ لاعبيه بعد الانتصار التاريخي على الزمالك

وادي دجلة يكافئ لاعبيه بعد الانتصار التاريخي على الزمالكجانب من فوز وادي دجلة على الزمالك

رياضة1-9-2025 | 19:57

قرر مجلس إدارة نادي وادي دجلة منح لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني مكافأة خاصة تقديرًا للأداء المميز أمام الزمالك ، بعد الفوز الثمين 2-1 في الجولة الخامسة من دوري نايل.

وجاء هذا القرار تكريمًا لمستوى اللاعبين، الذين فرضوا أسلوبهم على مجريات المباراة، وقدموا أداءً استثنائيًا شهد تألقًا لافتًا في مواجهة الزمالك بـ الدوري المصري الممتاز.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان