تلقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، اتصالاً هاتفيًا من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.
تناول الاتصال بحث مجالات التعاون القائمة بين المملكة العربية السعودية و فرنسا وسبل تعزيزها في مختلف القطاعات.
كما جرى استعراض تطورات الأوضاع في المنطقة، وخاصة المستجدات في الأراضي الفلسطينية المحتلة. وخلال الحديث عن جهود إنهاء الأزمة الإنسانية في غزة، جدد ولي العهد موقف المملكة الداعي إلى وقف فوري للحرب وتحقيق سلام عادل وشامل في الشرق الأوسط. كما أكد سموه على إدانة أي إجراءات من شأنها تقويض حل الدولتين.