أعلن محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم ، إزالة 329 حالة تعد على أراض زراعية و أملاك دولة ضمن أعمال المرحلة الثانية من الموجة 27 لإزالة التعديات.
جاء ذلك عقب إطلاعه على تقرير أعدته إدارة أملاك الدولة،وتضمن الإشارة إلى أن إجمالي ما تم إزالته من تعديات على أراض زراعية وأملاك الدولة خلال المرحلة الثانية من الموجة ال 27 وصل إلى 329 حالة تعد.
تجدر الإشارة إلى أن الموجة الحالية من حملات الإزالة يتم تنفيذها على 3 مراحل متتالية على مدار أشهر" أغسطس ،سبتمبر ،أكتوبر" ،حيث بدأت بالمرحلة الأولى في الفترة من 9 إلى 22 أغسطس الماضي وتم خلالها إزالة 849 حالة تعد ، تليها المرحلة الثانية في الفترة من 30 الشهر ذاته إلى 26 سبتمبر الجاري ،وتُختتم بالمرحلة الثالثة والأخيرة بداية من 4 إلى 24 أكتوبر 2025.