المالية الفلسطينية: صرف رواتب الموظفين عن شهر يونيو بنسبة لا تقل عن 50%

المالية الفلسطينية: صرف رواتب الموظفين عن شهر يونيو بنسبة لا تقل عن 50%فلسطين

اقتصاد وبنوك7-9-2025 | 11:57

أعلنت وزارة المالية الفلسطينية، أن موعد صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر يونيو الماضي ، سيكون اليوم الأحد، بنسبة 50% من الراتب، وبحد أدناه 2000 شيكل.

وأكدت المالية - في بيان لها-حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أن بقية المستحقات القائمة حتى تاريخه هي ذمة لصالح الموظفين، وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.

أضف تعليق