الأهلي يفتح باب المفاوضات مع السويسري أورس فيشر لخلافة ريبيرو

الأهلي يفتح باب المفاوضات مع السويسري أورس فيشر لخلافة ريبيروالسويسري أورس فيشر

رياضة10-9-2025 | 16:11

بدأت إدارة النادي الأهلي خطوات جادة نحو التعاقد مع مدير فني جديد، بعدما وضعت السويسري أورس فيشر، المدير الفني السابق ل يونيون برلين الألماني، على رأس قائمة المرشحين لخلافة الإسباني ريبيرو، الذي رحل مؤخرًا بسبب تراجع النتائج.

وأبدت لجنة الكرة في القلعة الحمراء إعجابها الكبير بالسيرة الذاتية للمدرب السويسري، ما دفعها إلى جس نبضه بشأن موقفه من قيادة الأهلي ، والتعرف على شروطه قبل الدخول في مفاوضات رسمية.

اللافت أن فيشر يتعامل مع وكالة اللاعبين التي يديرها دينو لامبرتي، وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر المدير الفني الأسبق لـ الأهلي ، وهي النقطة التي قد تسهّل الطريق أمام المفاوضات، إذا ما قرر الأهلي حسم ملف المدير الفني الجديد لصالح فيشر.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان