أجرى الدكتور اسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة بـ القليوبية جولة تفقدية داخل قسم الحروق بـ مستشفى الناس ، رافقه خلالها الدكتور إبراهيم كامل أستاذ جراحة التجميل والحروق بكلية الطب بجامعة عين شمس، والدكتور محمد حسب الله مساعد مدير إدارة العلاج الحر ب القليوبية .
جاءت الجولة بهدف متابعة مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى والتأكد من تطبيق معايير الجودة ومكافحة العدوى بما يضمن وصول خدمة صحية آمنة ومتكاملة.

وفي ختام الجولة ، وجه وكيل الوزارة الشكر والتقدير للفريق الطبي بالمستشفى على جهودهم المبذولة في رعاية المرضى، مشددًا على أهمية الاستمرار في الالتزام بالمعايير الطبية والإجراءات الوقائية داخل جميع المنشآت الصحية.
وكان في استقباله العميد مصطفى مدير الامن والمشروعات بالمستشفى، والمهندس حاتم الملا المدير التنفيذي للمستشفى، والأستاذة أمينة مدير المشروع.