صندوق مكافحة الإدمان يدرب طلاب جامعة بنها عمليًا
التقى الدكتور عمرو عثمان، مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، طلاب الفرقة الأولى الملتحقين ببرنامج نظام الساعات المعتمدة لمنح الخريج ليسانسًا متخصصًا في علم نفس الإدمان والأساليب العلاجية بكلية الآداب بجامعة بنها