ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سائق ميكروباص تسبب في إصابة فتاة وعدد من الركاب بحادث مروري في الجيزة، ثم لاذ بالفرار.
وكانت فتاة قد تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة ثالث أكتوبر، أفادت فيه بتعرضها لإصابة بجرح قطعي نتيجة اصطدام ميكروباص بسيارة أخرى، ما أسفر عن إصابتها وعدد من الركاب.
على الفور، كثفت قوات الأمن جهودها لتحديد المركبة المتورطة، وتم ضبط السيارة والسائق، وهو مقيم بمحافظة الفيوم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
وتم التحفظ على السيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد السائق.