يواصل الفريق الأول ل كرة القدم بنادي الإسماعيلي استعداداته لمواجهة نظيره الزمالك، في اللقاء المرتقب المقرر إقامته مساء غدٍ الخميس ضمن منافسات الدوري الممتاز.
ويعاني الدراويش من غيابات مؤثرة قبل المباراة، حيث يفقد الفريق خدمات ستة لاعبين، بواقع أربعة للإصابة، وهم: مروان حمدي، محمد نصر، محمد حسن، وحاتم سكر، في حين يغيب الثنائي عبد الكريم مصطفى وحسن منصور بسبب الإيقاف.
ويحتل الإسماعيلي المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط، في وضعية صعبة تتطلب العودة إلى سكة الانتصارات.
من جانبه، شدد المدير الفني للفريق، الجزائري ميلود حمدي، على ضرورة دخول اللاعبين اللقاء بروح قتالية عالية وأداء رجولي داخل الملعب، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تعيد التوازن للفريق في ظل الموقف الحرج الذي يمر به بالدوري.