أصدرت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الخميس، حكمًا ب معاقبة ثلاثة متهمين بالسجن المشدد 5 سنوات، بعد إدانتهم بالتعدي على شخص وإحداث عاهة مستديمة له بدائرة مركز دار السلام.
تعود أحداث القضية إلى عام 2025، حينما اعتدى المتهمون على المجني عليه باستخدام آلة حادة وعصا شوم، ما أسفر عن إصابته بعاهة مستديمة، وذلك إثر خلافات بين الطرفين.
وبعد التحريات وتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، الذين أقروا بارتكاب الواقعة، وأحالتهم النيابة العامة إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها اليوم.