بن رمضان يخضع لفحص طبي في الأهلي لتحديد موقفه من القمة

بن رمضان يخضع لفحص طبي في الأهلي لتحديد موقفه من القمةمحمد علي بن رمضان

رياضة25-9-2025 | 16:31

يخضع التونسى محمد على بن رمضان لاعب النادي الأهلي لفحص طبي على هامش مران فريقه لتحديد تطور الإصابة التى لحقت به، وموقفه من اللحاق بمباراة القمة أمام الزمالك يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وغاب بن رمضان عن مباراة حرس الحدود بسبب شكواه من إجهاد في العضلة الخلفية، وفضل الجهاز الفني إراحته، خشية من تفاقم الإصابة التي لحقت به.

وكان الدكتور أحمد جاب الله طبيب الأهلي قد أكد أن الثلاثى أحمد رمضان بيكهام، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد بن رمضان، غابوا عن قائمة مباراة الفريق أمام حرس الحدود بسبب إجهاد فى العضلة الخلفية وعدم الجاهزية الطبية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان