يحدث فى مصر غدا الثلاثاء

يحدث فى مصر غدا الثلاثاءيحدث فى مصر غدا الثلاثاء

غير مصنف28-1-2019 | 21:58

كتب: مدحت سالم

القاهرة .. تستأنف محكمة جنايات القاهرة إعادة إجراءات محاكمة 35 متهمًا في قضية فض اعتصام رابعة.

القاهرة .. تستأنف محكمة جنايات القاهرة إعادة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي وقيادات الإخوان في قضية التخابر.

القاهرة .. تنطق محكمة جنايات الجيزة بالحكم في إعادة إجراءات محاكمة متهم صادر ضده حكم غيابي بالسجن المؤبد في القضية التي اشتهرت إعلاميًا بـ"غرفة عمليات رابعة".

القاهرة .. يستأنف مجلس النواب أعمال جلساته العامة، بمواجهة الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بـ67 طلب إحاطة.

القاهرة .. يناقش مجلس النواب طلب المناقشة الخاص بضبط الأسعار وسياسة الحكومة فيما اتخذته من إجراءات في هذا الأمر؛ وطلب الإحاطة بشأن قرار وزير الصحة إغلاق مستشفى تابع إلى جامعة مصر للتكنولوجيا بـ6 أكتوبر.

القاهرة .. يعقد المركز المصري للدراسات الاقتصادية ورشة العمل الأولى ضمن سلسلة ورش ممتدة على مدى ستة أشهر بعنوان "أجندة بحثية تفصيلية لدعم الجهد الحكومي للتحول الرقمي للاقتصاد المصري"، وذلك من الساعة العاشرة وحتى الثانية عشرة ظهرًا، بمقر المركز بكورنيش النيل؛ تأتى المبادرة برعاية وحضور كل من الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

القاهرة .. ينظم مركز معلومات تغير المناخ والطاقة المتجددة التابع لمركز البحوث الزراعية بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي الدورة التدريبية الأولى تحت عنوان "أثر التغيرات المناخية ونتائجها على القطاع الزراعي"، وذلك تحت رعاية الدكتور عزالدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

القاهرة .. تنظم دار نهضة مصر حفل توقيع ومناقشة كتاب "كنت سفيرا لدى السلطان" للكاتب عبد الرحمن صلاح آخر سفراء مصر في تركيا، الذي يروي تفاصيل العلاقات المصرية التركية من 2010 إلى 2013، وذلك في الرابعة مساء، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب بالتجمع الخامس.

الإسكندرية .. تحتفل مكتبة الإسكندرية بإعادة افتتاح مسرح القبة السماوية بقطاع التواصل الثقافي بعد شهور من الإغلاق، وذلك بعد إضافة طفرة تكنولوجية بنظام تشغيل العروض باستخدام أحدث تقنيات الليزر، بالإضافة إلى تجديدات بالقاعة لاستيعاب عدد أكبر من الجمهور؛ وذلك بحضور الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية، بجانب عدد من الشخصيات العامة وضيوف الشرف.

دمياط .. تستضيف قاعة المسرح بقصر ثقافة دمياط، في تمام العاشرة صباحا، مؤتمر "الأدب المصري.. رؤى ومواقف.. دمياط نموذجا".

القاهرة .. يستضيف معرض القاهرة الدولي للكتاب، في تمام الخامسة مساء، حفل توقيع رواية "نداء أخير للركاب" للكاتب أحمد القرملاوي، والصادرة عن الدار المصرية اللبنانية.

القاهرة .. تشهد قاعة بلازا 1 في معرض القاهرة الدولي للكتاب بالتجمع الخامس، في السادسة مساء، حفل توقيع ومناقشة كتاب "سوبر مامي" للدكتورة غادة عبد الرحيم، والصادر عن الهيئة العامة للكتاب.

الإسكندرية .. ينظم مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية حفلا للموسيقار عمر خيرت بمصاحبة أوركسترا مكتبة الإسكندرية.

الإسكندرية .. يستضيف مسرح سيد درويش بالإسكندرية حفل أوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية، وذلك في الثامنة مساء.

القاهرة .. يستضيف المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية حفل ريسيتال جيتار للعازف الهامي خورشيد، وذلك في الثامنة مساء.

القاهرة .. يستضيف مسرح الحكمة بساقية عبد المنعم الصاوي حفلًا للمطرب الشاب ميدو بشير، وذلك في السابعة مساءً.

القاهرة .. يستضيف مسرح النهر بساقية عبد المنعم الصاوي حفلًا لفرقة دندنة الغنائية بقيادة الفنانة تقى محجوب، وذلك في السابعة مساءً.

القاهرة .. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي الزمالك ومصر المقاصة ضمن منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري العام على استاد بتروسبورت، في الثامنة مساء.

المنصورة .. يستقبل الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية المواطنين الراغبين في عرض طلباتهم ومشكلاتهم، في التاسعة صباحا، في إطار لقاء مفتوح بقاعة الاجتماعات بالمحافظة، بحضور القيادات التنفيذية والمحلية.

المنصورة .. تختتم في العاشرة مساء فعاليات الملتقى الأول للطلاب الوافدين بالجامعات المصرية الذي تستضيفه جامعة المنصورة لمدة ثلاثة أيام، وتتضمن أنشطة اجتماعية وثقافية رياضية وفنية بالإضافة إلى محاضرة يلقيها في السادسة مساء غد اللواء هشام حلبي المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية عن العمليات النفسية في حروب الجيل الرابع، بالصالة المغطاة بالقرية الأوليمبية بالجامعة.

    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2