تستعد النجمة أنغام، لإحياء حفلا غنائيا في قطر يوم 17 من الشهر الجارى، وسوف تقدم باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.
وكانت أشعلت أنغام حفلها الأخيرة على مسرح رويال ألبرت هول الشهير بلندن، بأغانيها المتميزة، حيث امتلأ الحفل بالجمهور تحت شعار "كامل العدد"، وقدمت أنغام خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها التي أطربت بها الحضور، لتعيد من جديد أمجاد المصريين على واحد من أعرق المسارح العالمية.
وطرحت أنغام آخر أعمالها الغنائية بعنوان "سيبتلي قلبك" على "يوتيوب "ومنصات الموسيقى المختلفة يوم 20 سبتمبر الماضي، لتكون بمثابة أول مشروع فنى تطلقه لجمهورها عقب الأزمة الصحية الشديدة التى تعرضت لها، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعى، وتوزيع نادر حمدى.