في لفتة إنسانية رائعة، لبّى محمد مجدي أفشة نجم النادي الأهلي طلب الصحفي الفلسطيني أنس النجار، الذي انتشر له مؤخرًا فيديو من قطاع غزة وهو يغني أغنية جماهير الأهلي الشهيرة "التالتة شمال" عقب إعلان وقف إطلاق النار، مطالبًا بالحصول على قميص أفشة.
أنس النجار كتب عبر حسابه على "فيسبوك":

"أنا آخر الشهر نازل مصر.. إن شاء الله لازم أحضر مباراة للأهلي من الاستاد، وآخد تيشيرت أفشة أوصلّوا لجهاد ابن صديقي محمد الدلو."
ولم يتأخر نجم الأهلي في الرد، إذ وجّه رسالة مؤثرة عبر حسابه الشخصي قال فيها:

"يا أنس يا بطل، مستنيك تنوّر مصر والنادي الأهلي.. وأحلى تيشيرت ليك يا محمد يا حبيبي، كفاية إنك شبهي كمان."