أعربت سفارة السويد بالقاهرة عن تقديرها العميق لجهود جمهورية مصر العربية في استضافة ورعاية قمة السلام بشأن غزة بمدينة شرم الشيخ.
وأكدت السفارة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك أن الاتفاق الذي تم توقيعه أمس يُعد خطوة مهمة نحو إنهاء الصراع وتعزيز السلام والاستقرار الدائم في منطقة الشرق الأوسط.