الإسماعيلي يعلن تلقيه 178 ألف جنيه تبرعات في 24 ساعة

الإسماعيلي يعلن تلقيه 178 ألف جنيه تبرعات في 24 ساعةالإسماعيلي

رياضة20-10-2025 | 13:48

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي الإسماعيلي تلقي النادي تبرعات بقيمة 178.639 ألف جنيه في اليوم الأول من فتح الحساب البنكي، وكتبت الصفحة: "اليوم الأول من ملحمة دعم النادي الإسماعيلي".

وشهد اليوم الأول تفاعلاً كبيرًا من جماهير ومحبي النادي، حيث تم تنفيذ 321 عملية تحويل، تراوحت قيمة التحويلات ما بين 1 جنيه وحتى 70,000 جنيه.

وتم صباح اليوم إخطار الجهة الإدارية بإجمالي إيداعات اليوم الأول، مرفقًا به كشف الحساب الكامل الذي يوضح كافة الإيداعات بالأسماء والقيم."

فتح النادي الإسماعيلي حسابا بنكيا بأحد البنوك المصرية بشكل خاص لتلقي التبرعات تخصص لحل مشاكل القضايا الدولية بالفيفا، على أن يخضع الحساب المعلن لإشراف كامل من الجهة الإدارية المختصة، بحيث يكون الغرض من الحساب فقط سداد الغرامات الدولية.

ووجه مجلس إدارة الإسماعيلي الشكر إلى الجمعية العمومية والجماهير، بعد دورهما خلال الفترة الأخيرة، ويفتح أبوابه أمام الجميع من أجل مستقبل النادي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان