«الشباب والرياضة» دمياط تشارك في الملتقى التكنولوجي الثاني للطلائع بشرم الشيخ

«الشباب والرياضة» دمياط تشارك في الملتقى التكنولوجي الثاني للطلائع بشرم الشيخ«الشباب والرياضة» دمياط تشارك في الملتقى التكنولوجي الثاني للطلائع بشرم الشيخ

محافظات31-1-2019 | 13:09

كتب: محمد الحمامي
شاركت مديرية الشباب والرياضة ( إدارة الطلائع) شعبة نادى القرن  بمركز شباب السنانية بالملتقى التكنولوجى الثانى للطلائع بمدينة شرم الشيخ.
ويذكر أن الملتقى سيتم تنفيذه على مرحلتين وتضم كل مرحلة فوج لعدة أندية ويضم الفوج الأول ( الدقهلية - الغربية - الشرقية - أسوان - قنا - الفيوم - البحيرة - مطروح - دمياط - المنيا ) و11 شعبه للطلائع فى المرحلة السنية من (18-12) عاما ويستمر من( 28 - 31) من يناير الجارى.
 ويتم تقسيم الطلائع المشاركين على ورشتى عمل وأعطى الدكتور محمد على خلال الورشة الأولى مقدمة عن البرمجة بلغة java scirpt ، بالإضافة إلى التدريب على كيفية كتابة الأكواد المختلفة وتدريب الطلائع على تنفيذها عمليا ، بالإضافة إلى استخدام المتغيرات المختلفة.
بينما تحدث الدكتور أحمد مصطفى فى ورشة العمل الثانية على بعض التعريفات النظرية والتى بمثابة مدخل للجانب العملى ، مضيفا مقدمة على استخدام لغة html، موضحا كيفية تصميم الصفحة باستخدام تلك اللغة ، علاوة على كيفية كتابة العناوين المختلفة.
تحت إشراف إبراهيم الشامى وكيل المديرية للشباب ونبيل الباز مدير إدارة الطلائع.
أضف تعليق

إعلان آراك 2