رئيس الأركان الإسرائيلي: المعركة لم تنته في غزة ونواصل التأهب

رئيس الأركان الإسرائيلي: المعركة لم تنته في غزة ونواصل التأهبرئيس الأركان الإسرائيلي

عرب وعالم21-10-2025 | 18:13

قال رئيس الأركان الإسرائيلي إيال زامير، إن قواته «تظل في حالة تأهب داخل قطاع غزة وتتخذ إجراءات استباقية لمنع أي تصعيد محتمل»، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وأكد زامير، أن «المعركة لم تنته بعد»، مضيفا أن المؤسسة العسكرية «تعمل على تقييم الموقف يوميًا للحفاظ على الجاهزية العملياتية في مختلف الجبهات».

أضف تعليق