نعى محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، وفاة ابن عمته، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، حيث كتب: "اللهم أجرنا في مصيبتنا، ابن عمتي في ذمة الله، في حادثة، إنّا لله وإنّا إليه راجعون."
وتفاعل عدد كبير من متابعيه وزملائه مع المنشور، مقدمين له التعازي والدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة.