"اللهم أجرنا في مصيبتنا".. أفشة ينعى وفاة ابن عمته

"اللهم أجرنا في مصيبتنا".. أفشة ينعى وفاة ابن عمتهأفشة

رياضة26-10-2025 | 05:36

نعى محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، وفاة ابن عمته، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، حيث كتب: "اللهم أجرنا في مصيبتنا، ابن عمتي في ذمة الله، في حادثة، إنّا لله وإنّا إليه راجعون."
وتفاعل عدد كبير من متابعيه وزملائه مع المنشور، مقدمين له التعازي والدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان