«آس الإسبانية» تختار محمد صلاح وثنائى الزمالك ضمن أفضل 11 لاعبًا عربيًا هذا الموسم

«آس الإسبانية» تختار محمد صلاح وثنائى الزمالك ضمن أفضل 11 لاعبًا عربيًا هذا الموسم«آس الإسبانية» تختار محمد صلاح وثنائى الزمالك ضمن أفضل 11 لاعبًا عربيًا هذا الموسم

* عاجل3-2-2019 | 14:48

كتب: أحمد الطوانسى

اختارت صحيفة "آس" الإسبانية محمد صلاح نجم منتخب مصر والمنضم لصفوف ليفربول الإنجليزى ضمن أفضل 11 لاعباً عربياً فى الموسم الحالى، بالإضافة إلى ثنائي الزمالك حمدي النقاز وفرجاني ساسى.

وتواجد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، ضمن التشكيلة المثالية للعرب هذا الموسم، بالإضافة إلى ثنائي الزمالك حمدي النقاز وفرجاني ساسي.

كما تواجد الثنائي المغربي حكيم زياش، والحارس ياسين بونو، والثلاثي الجزائري رياض محرز، وفوزي غلام، وعيسى ماندي، والثلاثي القطري بسام الراوي، والمعز علي، وحسن الهيدوس.

ويخوض محمد صلاح مواجهة هامة مع ليفربول أمام وست هام يونايتد، غدًا، الاثنين، في تمام العاشرة مساءً، على ملعب "لندن الأوليمبي"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج".

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا متفوقًا بفارق هدف وحيد على الجابوني أوباميانج مهاجم أرسنال، وبفارق هدفين على هاري كين نجم توتنهام هوتسبير.

أما حمدي النقاز وفرجاني ساسي فقد أعطى الثنائي إضافة قوية لخط دفاع ووسط الزمالك، منذ انضمامها إلى صفوف الفريق، كما حجزا مكانًا أساسيًا في تشكيلة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للأبيض.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2